ورشة علمية لجراحي المخ والاعصاب والعمود الفقري بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 13-10-2020 عقدت بصنعاء اليوم ورشة علمية تدريبية لجراحي المخ والاعصاب والعمود الفقري في اطار المؤتمر العلمي الثالث لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري الذي ستنطلق أعماله يوم غد الأربعاء.

وناقشت الورشة التي نظمتها الجمعية اليمنية لجراحة المخ والاعصاب والعمود الفقري بحضور رئيس جامعة 21 سبتمبر رئيس المجلس الطبي الأعلى الدكتور مجاهد معصار محاور نظرية وتطبيقية حول عمليات تثبيت العمود الفقري وكيفية تقويمه وحقنه.

وفي الورشة التي شارك فيها 50 مشاركا من استشاريي وأطباء جراحة المخ والاعصاب أشار رئيس الجمعية رئيس المؤتمر العلمي الثالث الدكتور ماجد عامر إلى أهمية الورشة العلمية الاستباقية للمؤتمر في تعريف وتدريب الكوادر الطبية بكيفية تثبيت العمود الفقري وتعديله مع إجراء تطبيق عملي على يد نخبة من استشاريي جراحة المخ والاعصاب والعمود الفقري.

ولفت إلى حرص الجمعية على استمرار النشاط العلمي والتدريب المستمر وعمل الابحاث العلمية في هذا المجال، مؤكدا أهمية الارتقاء بالخدمات التي يقدمها استشاريو وأطباء جراحة المخ والاعصاب والعمود الفقري ومنتسبي الجمعية وكذا تبادل الخبرات والمعلومات العلمية لأحدث طرق العلاج للعمود الفقري.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المفتش العام للقوات المسلحة يزور الجرحى في المستشفى العسكري بصنعاء
تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري ومدير كلية الحرب العليا اللواء الركن محمد فرحان اليوم أحوال الجرحى والمرضى الذين يتلقون الرعاية الطبية بالمستشفى العسكري بصنعاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27619282
Too many connections