الإدارة المحلية تشكل لجنة للتحضير لإحياء المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 13-10-2020 أقر اجتماع عقد اليوم برئاسة وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي تشكيل لجنة لمتابعات التحضيرات والاستعدادات لإحياء ذكرى المولد النبوي على مستوى الوزارة والمحافظات والمديريات.

واستعرض الاجتماع الذي ضم نائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران ووكلاء الوزارة ومدراء العموم التقارير المرفوعة من الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة إلى المكتب التنفيذي فيما يتعلق بتنفيذ المشاريع وإعداد الخطط والبرامج على مستوى الوزارة والمحافظات.

وفي الاجتماع أكد وزير الإدارة المحلية على ضرورة إعطاء هذه المناسبة الدينية حقها من التعظيم، وحث قيادات المحافظات والمديريات على المشاركة في إحياء فعاليات المولد النبوي.

ووجه القطاعات المختصة بالتنسيق مع قيادات المحافظات لإعداد خططها المتعلقة بإقامة الندوات والفعاليات الثقافية لإحياء المناسبة على مستوى المحافظات والمديريات وكذا الحشد للمشاركة في الفعالية المركزية التي ستشهدها العاصمة صنعاء.

إلى ذلك أكد وزير الإدارة المحلية على ضرورة التزام قطاعات الوزارة بتسليم تقاريرها للربع الثالث من المرحلة الأولى للرؤية الوطنية ووفقا للمواعيد الزمنية المحددة من المكتب التنفيذي للرؤية.

وحث الوزير القيسي مختلف القطاعات على سرعة إنجاز مهام تحليل الوضع الراهن ضمن المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية والاهتمام بتنفيذ كل ما يتصل بالنقاط العشر التي حددها فخامة الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وترجمتها على الواقع العملي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27617650
Too many connections