تدشين حملة نظافة وتنظيم الشوارع والأسواق في سنحان بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 13-10-2020 دشن وكلاء محافظة صنعاء المهندس صالح المنتصر وفارس الكهالي ومحمد الحباري اليوم حملة ميدانية لرفع المخلفات وإزالة العشوائيات المخالفة وتنظيم الأسواق والشوارع في نطاق مديرية سنحان.

استهدفت الحملة التي ينفذها مكتب الأشغال وصندوق النظافة والتحسين وإدارة المرور وأمن المديرية إزالة العوائق المسببة للاختناقات وعرقلة حركة السير ابتداء من جولة دار سلم وحتى قاع القيضي.

وأوضح وكيل قطاع الشئون الفنية المهندس المنتصر أن الحملة تأتي في إطار توجيهات قيادة المحافظة لتنظيم الشوارع الرئيسية والفرعية والأسواق ورفع البسطات والصناديق ومظاهر البيع العشوائية في وسط الخطوط الرئيسية والأرصفة والجولات.

وبين أن الحملة شملت رفع المخلفات والأتربة وتنظيف الاحواض الزراعية في الجزر الوسطية وإزالة مخلفات السيول والأسواق واللوحات المخالفة بمشاركة معدات وآليات مكتب الأشغال وصندوق النظافة للحفاظ على البيئة ونظافة الشوارع والمظهر الحضاري للمدن.

ولفت الوكيل المنتصر إلى أن الحملة ستواصل مهامها بالتزامن مع إحياء فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف..مثمنا جهود الجهات المنفذة ومستوى التفاعل لإنجاح الحملة وفقا للخطة المرسومة.

فيما دعا الوكيلان الكهالي والحباري المواطنون إلى التفاعل مع فرق الحملة لتنفيذ مهامها بما يكفل ازالة كافة المخالفات وتنظيف الشوارع وتنظيم الأسواق وضبط المخالفين.. مؤكدين على ضرورة الالتزام باللوائح والتعليمات بهذا الخصوص.

حضر تدشين الحملة مدراء مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس ابراهيم الشامي وصندوق النظافة مبخوت محمد وادارة المرور احمد القحوم ومدير مديرية سنحان مجاهد عايض.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشين مراكز التعبئة العامة للجانب الرسمي
دُشن اليوم، بصنعاء، مراكز التعبئة في الجانب الرسمي لـ 40 جهة مركزية وإقامة الورشة التدريبية الخاصة بتنفيذ برامج وأنشطة التعبئة في الفترة 18-19 شوال الجاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27617232
Too many connections