الرهوي وبن حبتور يطمئنان على صحة المناضل سيف صائل Bookmark and Share
التاريخ : 13-10-2020 اطمأن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي ومعه رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم على صحة الشخصية الوطنية المناضل الدكتور سيف صائل، عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني وأحد رواد الحركة النضالية ضد المستعمر البريطاني.

وجرى أثناء الزيارة الحديث عن الحركة النضالية اليمنية بصورة عامة ورموز الكفاح ضد الاستعمار البريطاني، الذين قدّموا تضحيات كبيرة ومثلوا الأنموذج الأسمى في العمل الوطني المتحلل من كل الأطماع الذاتية وأشكال الأنانية والاستحواذ.

وأشاد الرهوي وبن حبتور أثناء الزيارة ومعهما نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان ومستشار الرئاسة البروفيسور عبدالعزيز الترب ووزير التعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي محسن ومحافظا حضرموت لقمان باراس والمهرة قعطبي علي الفرجي، بالمسيرة النضالية والوحدوية للمناضل سيف صائل، باعتباره من رعيل المناضلين في ثورة أكتوبر المجيدة وممن كان لهم إسهامات في سياق حركة المقاومة الوطنية الفاعلة ضد المحتل البريطاني وصولا إلى نيل الاستقلال الناجز.

وأعربا عن تمنياتهما له بموفور الصحة والعافية والعمر المديد ومواصلة نشاطه السياسي وعطائه النضالي والوحدوي.

فيما عبر المناضل سيف صائل عن امتنانه لهذه الزيارة الأخوية من قبل شخصيات وطنية ورفاق درب وما تمثله من قيمة أخلاقية ومعنوية عالية .. مؤكداً أن الانتصار لليمن سيظل غاية سامية لكل يمني حر أبي.

وتمنى أن يعم السلام والوئام الوطن كله وأن يهيئ الله لأبنائه أسباب التقارب والألفة ويعين الجميع على ردم كل بؤر الخلاف والفرقة لما فيه خير الوطن والمواطن حاضراً ومستقبلاً.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل اللواء أحمد مساعد حسين
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27636519
Too many connections