أمسية ثقافية في حفاش بالمحويت بذكرى المولد النبوي الشريف Bookmark and Share
التاريخ : 13-10-2020 نظم أبناء عزلة بني أحمد بمديرية حفاش محافظة المحويت أمسية ثقافية في ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلوات وأتم التسليم.

وفي الأمسية التي حضرها مسئولو وقيادات المديرية والشخصيات الاجتماعية ألقيت كلمات أكدت أهمية إحياء ذكرى مولد خير البرية من خلال إقامة الأنشطة والندوات الثقافية بما يليق بمكانة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم ويجسد حب اليمنيين لرسولهم وحرصهم على الاقتداء بأخلاقه ومنهجه في الحياة قولاً وعملاً.

واستعرضت الكلمات محطات من السيرة العطرة للنبي الكريم وشخصيته القيادية والجهادية وما ينبغي على الأمة من مسئولية للعودة الصادقة لنهج الرسول بما مثلته رسالته من دعوة للتآخي وتوحيد الصفوف في مواجهة أعداء الإسلام.

ودعت إلى الاستفادة من فعاليات المولد النبوي في التحشيد للجبهات ورفدها بالمال والرجال والعتاد...منوهة بدور اليمنيين في مناصرة رسول الرحمة والانتصار للرسالة المحمدية .

تخلل الأمسية العديد من الفقرات الإنشادية المعبرة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27634295
Too many connections