اجتماع برئاسة الدكتور مقبولي يناقش احتياجات محافظة إب Bookmark and Share
التاريخ : 13-10-2020 ناقش اجتماع في محافظة إب برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي اليوم، سير العمل في صيانة الطرق واحتياجات المحافظة من المشاريع.

تطرق الاجتماع الذي ضم محافظ إب عبدالواحد صلاح ورئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي عبدالعزيز الصوفي ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي، إلى الجهود المجتمعية في تنفيذ مشاريع ترميم الطرق الداخلية بمركز المحافظة.

واستعرض الاجتماع، جهود التحشيد لرفد الجبهات بالرجال والعتاد لمواجهة قوى العدوان.

كما تطرق المجتمعون، إلى التحضيرات الجارية بالمحافظة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وتدارس الاجتماع، الصعوبات التي تعترض أداء السلطة المحلية والسبل الكفيلة بمعالجتها وتوفير متطلبات واحتياجات المحافظة الضرورية .

وفي الاجتماع أشاد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية، بصمود أبناء المحافظة الاوفياء في كافة جبهات الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

والتي سيتحقق بفضل تضحيات ووعي جميع أبناء المحافظات المحررة الانتصار على قوى العدوان ومرتزقتهم .

ولفت إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار اهتمام قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى لتحسين الأداء الخدمي والتنموي بالمحافظة بما يتناسب مع الكثافة السكانية والنازحين إليها.

وثمن الدكتور مقبولي، المبادرات المجتمعية المساندة للجهود الرسمية في تنفيذ المشاريع التي يحتاجها المجتمع.

وبين أنه سيتم إعداد مصفوفة بالمشاريع الضرورية التي يجب تحريك العمل فيها بالمحافظة بالتعاون مع السلطة المحلية للتخفيف من الأعباء على المواطنين جراء الاوضاع الراهنة نتيجة العدوان والحصار .

بدوره ثمن المحافظ صلاح، جهود الحكومة في مساندة السلطة المحلية في تحسين الخدمات وتنفيذ المشاريع التي تلامس احتياجات المواطن.

وحث صندوق صيانة الطرق، على سرعة تنفيذ مشاريع صيانة الطرق وتحريك العمل في هذا الجانب.

ولفت إلى أن المحافظة تشهد تنفيذ العديد من الأنشطة وتوفير المتطلبات الضرورية.. مشيرا إلى التحضيرات الجارية للفعالية التي ستقام بعاصمة المحافظة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

حضر الاجتماع عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27635336
Too many connections