محافظ الجوف يلتقي رئيسة بعثة منظمة أطباء بلا حدود السويسرية Bookmark and Share
التاريخ : 13-10-2020 ناقش محافظ الجوف عامر علي المراني اليوم مع رئيسة بعثة منظمة أطباء بلا حدود السويسرية بيرانديت والفريق المرافق لها، إمكانية دعم القطاع الصحي في المحافظة.

وفي اللقاء نوه المحافظ المراني بزيارة رئيسة البعثة لمحافظة الجوف والإطلاع عن قرب على المعاناة الإنسانية لأبناء المحافظة نتيجة تداعيات العدوان والحصار.

وأكد أن السلطة المحلية ستعمل على تسهيل مهام وأنشطة البعثة للتدخل الإنساني بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين.

حضر اللقاء مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز عمير.

إلى ذلك زار محافظ الجوف ورئيسة بعثة أطباء بلا حدود مستشفى الحزم العام، واستمعا من مدير مكتب الصحة بالمحافظة إلى شرح عن خدمات المستشفى المقدمة للمواطنين واحتياجاته للدعم في أقسام الطوارئ والعمليات وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية نظرا لزيادة أعداد الحالات التي يستقبلها المستشفى.

وأشار مدير مستشفى الحزم مطهر الشاهلي إلى أن أغلب خدمات المستشفى مهددة بالتوقف نتيجة نفاد مخزون الوقود .. مطالبا المنظمات الدولية بالضغط على تحالف العدوان للإفراج عن سفن المشتقات النفطية.

فيما أكدت رئيسة بعثة منظمة أطباء بلا حدود دعمها للمستشفى بما يمكنه من استمرار تقديم الخدمات للمرضى .. مشيرة إلى أن المنظمة ستعمل على دراسة احتياجات المستشفى والتدخلات التي ستنفذها لدعم القطاع الصحي بالمحافظة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27638447
Too many connections