ضبط 314 مخالفة وإغلاق سبعة محلات في تعز خلال شهر سبتمبر Bookmark and Share
التاريخ : 14-10-2020 ضبط مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز 314 مخالفة تجارية وتموينية وأغلق سبعة محلات خلال شهر سبتمبر الماضي.

وأوضح مدير مكتب الصناعة بالمحافظة عبد الهادي ردمان أن المخالفات شملت 82 عدم إشهار الأسعار و66 مخالفة رفع السعر، و40 عدم البيع بالكيلو، و30 مخالفة انتهاء صلاحية، و20 مخالفة نقص في الأوزان .

وذكر أن المخالفات شملت أيضاً 20 مخالفة عدم وجود بيانات إيضاحية، و18 عدم وجود سجل تجاري، و16 عدم وجود ميزان، و11 مخالفة بيع بدون فواتير، وست غش تجاري، ومخالفتي بيع مواد غذائية للمساعدات الإنسانية، ومخالفة أخرى واحدة.

وأشار إلى أنه تم البت في جميع المخالفات بفرض الغرامات والإغلاق والتوقيف وأخذ التعهدات وفقاً للقانون، بالإضافة إلى البت في سبع مخالفات أخرى تم ضبطها في أغسطس الماضي.

وأكد ردمان استمرار الرقابة والتفتيش على الأسواق وضبط المخالفين في عموم المديريات, لافتاً إلى أهمية التنسيق بين الجهات المعنية والنزول الميداني المشترك لإنجاح عملية الرقابة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يبارك خلال اتصال هاتفي بفخامة الرئيس الإيراني نجاح عملية "الوعد الصادق"
أجرى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم اتصالاً بأخيه فخامة الرئيس إبراهيم رئيسي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27617045
Too many connections