مناقشة آلية تنفيذ مشروع تعزيز الصمود والمشاركة المحلية بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 14-10-2020 ناقش اجتماع برئاسة محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم آلية تنفيذ مشروع تعزيز الصمود والمشاركة المحلية التابع للوكالة الألمانية للتعاون الدولي " جي آ زد".

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل أول المحافظة فهد المروني وضم مدير وممثلي الوكالة الألمانية، أكد المحافظ البخيتي استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات للمنظمات لتنفيذ المشاريع الإنسانية والخدمية .

وبين أنه سيتم العمل بما تم الاتفاق عليه بين وزارة الإدارة المحلية والوكالة الألمانية بخصوص مشروع تعزيز الصمود والمشاركة المحلية .. حاثا على تنفيذ المشروع بشكل سريع وشفاف.

فيما تطرق الوكيل أول المروني إلى أهمية التركيز على المشاريع التي تخدم المجتمع.. مشيرا إلى الاحتياج لتأثيث مكاتب السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات بما يسهم في تعزيز العمل.

من جانبه أوضح مدير المشروع في الـ (جي آ زد) هاني الفلاحي ورئيس المركز الاستشاري للتنمية أمين الفقية، أن المشروع يتضمن إعداد وتدريب كوادر الإدارة المحلية في المجال المالي والإداري والتخطيط والأتمتة وفق منهج علمي .

وأشارا إلى أن المشروع بصدد استكمال مناهج التدريب والنزول إلى المديريات ثم إعداد الخطط التنموية وتحديد الألوية من مشاريع الصحة والتربية والمياه والزراعة لتنفيذها.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27626505
Too many connections