اجتماع بالحديدة يناقش خطة تأمين الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 14-10-2020 ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة الحديدة برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، الخطة الأمنية للفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي في عاصمة المحافظة يوم 12 ربيع الأول 1442 هجرية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم قادة الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة، مهام الأجهزة الأمنية خلال المرحلة الراهنة في تثبيت الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة بالمحافظة والمديريات.

واطلعت اللجنة على تقارير الأداء الأمني خلال الفترة الماضية ومدى تنفيذ الخطط الأمنية الكفيلة بضبط الجريمة قبل وقوعها والحفاظ على السكينة العامة.

وأكد القائم بأعمال محافظ الحديدة أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين الأجهزة والوحدات الأمنية لترسيخ الأمن والاستقرار وحماية مصالح المجتمع وصيانة الحقوق.

ولفت إلى أهمية التقيد بالخطة الأمنية وكذا خطة تأمين فعالية ذكرى المولد النبوي وعدم التهاون مع كل من يسعى لإقلاق السكينة العامة .. مشيدا بدور الأجهزة الأمنية في تنفيذ المهام المنوطة بها خلال الفترة الماضية.

وحث قحيم منتسبي الأجهزة الأمنية على المزيد من اليقظة واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم في الحفاظ على الأمن الاستقرار والسكينة العامة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27626858
Too many connections