وقفات إحتجاجية عقب صلاة الجمعة بعدد من مديريات الحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 16-10-2020 نظمت بعدد من مديريات محافظة الحديدة اليوم وقفات إحتجاجية عقب صلاة الجمعة تنديداً بإستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق المدنيين الأبرياء وإحتجاز سفن المشتقات النفطية.

وأشار المشاركون في الوقفات إلى معاناة المواطنين في الأحياء السكنية نتيجة تصعيد العدوان واستمرار القصف الذي يروح ضحيته العديد من الشهداء والجرحى المدنيين الأبرياء.. مؤكدين أهمية الإصطفاف والوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان وتصعيده على المحافظة ،و دفاعاً عن الوطن وأمنه وآستقراره

وأستنكرت بيانات صادرة عن الوقفات الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان ومرتزقته بحق المدنيين الأبرياء وإستمرار إحتجاز العدوان السفن النفطية ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأكدت البيانات إستمرار أبناء المحافظة في رفد الجبهات والصمود في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي والوقوف خلف القيادتين الثورية والسياسية في المضي في طريق الحرية والعزة والكرامة.

وأشارت البيانات إلى أن ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم بحق المدنيين من الأطفال والنساء يدل على مدى الإنحطاط الإخلاقي الذي وصل إليه واليأس والفشل العسكري .. مؤكدة أن تلك الجرائم لن تثني الشعب اليمني في إستمرار الصمود والثبات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التآمرية.

 

ودعت البيانات كافة أبناء الشعب اليمني إلى التحشيد والمشاركة في ذكرى المولد النبوي الشريف صلوات الله وسلامه عليه وآله ، ودعم قافلة الرسول الأعظم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

حضر الوقفات عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والمشايخ والشخصيات الإجتماعية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن أربع غارات على مطار الحديدة
شن طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم، أربع غارات على محافظة الحديدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27670365
Too many connections