تدشين العام الدراسي الجديد بالحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 17-10-2020 دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم و مدير مكتب التربية و التعليم بالمحافظة عمر محمد بحر اليوم العام الدراسي الجديد 2020 - 2021م .

وفي زيارتهما لمدرستي العلفي بمديرية الحالي و بلقيس بمديرية الميناء أشاد قحيم بالانضباط و الحضور للطلاب والطالبات وطواقم العمل الإدارية والتريوية، رغم ما يحدث من تصعيد من قبل العدوان ومرتزقته، مشيرا إلى ان نسبة الحضور الكبيرة في أول يوم يؤكد زخم العملية التعليمية و نجاحها.

فيما أوضح مدير التربية أن اليوم الدراسي الأول شهد حضورا لافتا حيث بلغ عدد الطلاب والطالبات المقيدين في سجلات التربية لهذا العام 605 آلاف و 412 طالبا و طالبة في جميع مدارس المحافظة البالغ عددها ألف و 588 مدرسة حكومية و أهلية.

رافقهما في التدشين مدير مديرية الميناء عبد الله الهادي وأمين محلي مديرية الحالي صالح الحرازي و نائبا مدير تربية المحافظة عبد الماجد الشميري و صادق الحاتمي و رئيس شعبة التوجيه قاسم الفروي و مديرا تربيتي الحالي حسن وهبان و الميناء همدان الشامي

إلى ذلك استعرض لقاء بمديرية الحوك ضم مدير التربية بالمحافظة عمر بحر ومدير مديرية الحوك جماعي سالم كليب الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية في المديرية في ظل تصعيد العدوان.

وتطرق اللقاء بحضور نائب مدير التربية بالمديرية مريم الحاج ومدراء ومديرات المدارس بالمديرية إلى أهمية إيجاد مقرات بديلة للمدارس التي دمرها العدوان .

وشدد اللقاء على ضرورة انضباط الكادر الإداري والتربوي في كافة المدارس الحكومية والأهلية وبما يكفل إنجاح العام الدراسي الجديد ويحقق الغاية من الرؤية الوطنية في النهوض بالعملية التعليمية .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشين مراكز التعبئة العامة للجانب الرسمي
دُشن اليوم، بصنعاء، مراكز التعبئة في الجانب الرسمي لـ 40 جهة مركزية وإقامة الورشة التدريبية الخاصة بتنفيذ برامج وأنشطة التعبئة في الفترة 18-19 شوال الجاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27616821
Too many connections