تدشين برنامج حكومة وبرلمان الشباب بإحياء ذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 17-10-2020 دشنت وزارة الشباب والرياضة اليوم برنامج حكومة وبرلمان الشباب بفعالية احتفالية بذكرى النبوي الشريف.

وفي التدشين بحضور وزير التعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي محسن، أشار وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية لاستلهام الدروس والعبر في التمسك بأخلاق ونهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

وتطرق إلى ارتباط اليمنيين بالرسول محمد صلى الله عليه وآله سلم، ونصرتهم له.. مؤكداً الاستمرار في هذا النهج دفاعاً عن الدين الإسلامي.

ودعا الوزير زيد المشاركين في الفعالية إلى الاستفادة من هذه المناسبة لتعزيز جهود التحشيد والتوعية بمخططات ومؤامرات العدوان التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

فيما أشار وكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب محمد الصرمي إلى أهمية تدشين برنامج حكومة وبرلمان الشباب بالتزامن مع إحياء ذكرى المولد النبوي.

وتطرق إلى أهمية دور الشباب الذي يٌعول عليهم في بناء الوطن ونهضته .. مشيراً إلى ضرورة العمل على إنجاح الأهداف التي رٌسمت من أجل توحيد المكونات الشبابية.

تخلل التدشين بحضور وكيلة وزارة الشباب لقطاع المرأة هناء العلوي والوكيل المساعد لقطاع التخطيط الدكتور جابر البواب ورئيس حكومة الشباب محمد الكهالي، فقرات إنشادية وشعرية وفنية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 11شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م
كلمة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي "يحفظه الله" بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية السبت 11 شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27583940
Too many connections