رئيس الوزراء يشيد بجهود الكادر الطبي اليمني Bookmark and Share
التاريخ : 17-10-2020 أشاد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بالأدوار المتميزة للكادر الطبي اليمني وفي المقدمة الجراحين ودورهم الملحوظ في التخفيف من معاناة الشعب اليمني .. مؤكد أن الشعب اليمني الذي لن ينسى هذه الجهود العظيمة يكن لأصحابها كل التقدير والاحترام.

جاء ذلك أثناء لقاء رئيس الوزراء اليوم عدد من رؤساء الجمعيات الطبية والجراحية بحضور نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين ورئيس هيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء الدكتور عبداللطيف أبو طالب.

حيث تم مناقشة الصعوبات التي تواجه الأطباء بشكل عام وقطاع الجراحة بشكل خاص وما يتعرض له من حملات إعلامية تهدف إلى تشويه الأدوار المهمة لهذه الشريحة الطبية تجاه المجتمع اليمني.

وأشار رؤساء الجمعيات إلى الأثار السلبية لهذه التصرفات التي تسعى إلى زعزعة الثقة بين الكادر الطبي اليمني المؤهل الذي صمد في ظل ظروف صعبة استثنائية وأبناء المجتمع.

وجرى التطرق إلى نشاط المجلس الطبي الأعلى وجوانب تفعيل أدواره في عملية التأهيل والتطوير للقطاع الصحي وحماية الكادر الطبي من أي تدخلات في نشاطه وذلك وفقا للقوانين واللوائح النافذة .

وأكد الدكتور بن حبتور، أن بعض الأصوات التي اعتادت على التشكيك بكل عمل متميز لأي كادر يمني لا تمت بصلة للرأي العام الذي يقدر الكادر اليمني في جميع أنشطة العمل وفي المقدمة الكادر الطبي.. منوها بالأعمال النبيلة لهذا الكادر الذي خفف من آلام الجرحى جراء غارات العدوان وكذا آلام المرضى من كافة فئات المجتمع.

ووجه رئيس الوزراء الجهات المختصة بمعالجة الإشكاليات التي يواجهها القطاع الطبي والبت فيها وفقا للنظم واللوائح النافذة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الزامبي بالعيد الوطني
بعث رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي برقية تهنئة إلى رئيس الجمعية الوطنية في جمهورية زامبيا باتريك ماتبيني، بمناسبة احتفالات بلاده بالعيد الوطني....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21230842
Too many connections