مناقشة دور القطاع التجاري بذمار في الإحتفاء بذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 18-10-2020 ناقش لقاء في الغرفة التجارية والصناعية بذمار برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي اليوم الترتيبات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي اللقاء الذي ضم رئيس الغرفة التجارية محمد دادية والتجار، أشار المحافظ البخيتي إلى أهمية دور القطاع التجاري في الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف صلى عليه وعلى آله وسلم.

وأكد أن الاحتفال بهذه المناسبة يجسد ارتباط اليمنيين وتمسكهم بالنبي والسير على نهجه في مواجهة الطغاة والمستكبرين .. مشيرا إلى التنسيق مع الغرفة في الجوانب المتعلقة بالعمل التجاري ومعالجة الصعوبات التي يواجهها في إطار المحافظة.

ولفت محافظ ذمار إلى أهمية تعزيز دور القطاع التجاري في مساندة جهود السلطة المحلية في البناء والتنمية والتخفيف من معاناة المجتمع في ظل العدوان والحصار.. حاثا الجميع على المساهمة في إنجاح فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف.

فيما أكد رئيس الغرفة دادية استعداد القطاع التجاري المساهمة الفاعلة في الاحتفاء بذكرى المولد النبوي.. مشيرا إلى أهمية تعزيز التنسيق بين السلطة المحلية والغرفة التجارية في الجوانب المتعلقة بالعمل الخيري والتنمية بما يخدم المجتمع.

حضر اللقاء مدير مكتب الصناعة ناجي العزي والإدارة العامة للمرور العميد علي الوشلي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
اللجنة العليا للاحتفاء بالمولد النبوي تقر خطة الفعاليات المركزية والمحلية
استعرضت اللجنة العليا للاحتفال بالمولد النبوي في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، الترتيبات النهائية للاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21232963
Too many connections