إدارية صنعاء تناقش الايرادات وسير الأعمال مع المجلس المشترك Bookmark and Share
التاريخ : 19-10-2020 ناقشت الهيئة الادارية للمجلس المحلي بمحافظة صنعاء في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي ايرادات الموارد المشتركة وآلية سير الأعمال مع المجلس الأعلى المشترك للمحافظة وأمانة العاصمة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني وأعضاء الهيئة الادارية ، ما تم اقراره من قبل المجلس الأعلى بشأن مشاريع شق ورصف وسفلتة عدد من الشوارع بالمحافظة خصوصا المشاريع المتعثرة.

كما ناقش الآلية المرفوعة من مكتب الأشغال بالمحافظة بشأن ضبط القلابات المخالفة ، وتم إحالة الالية للشئون القانونية لدراستها واتخاذ الاجراءات المناسبة.

وأقر الاجتماع التعميم على مديري المديريات بشأن استكمال حصر معدات الشق العاطلة والمتوفرة في نطاق كل مديرية وفقا للنماذج المرسلة من وزارة الإدارة المحلية.

وجرى مناقشة آلية توزيع إيرادات الموارد المشتركة للربع الثالث من العام الجاري على مديريات المحافظة، واستعراض التقارير الخاصة بإيرادات مشاريع البرنامج الاستثماري للربع الرابع من العام الماضي والربع الأول من العام الجاري.

وفي الاجتماع نوه المحافظ الهادي بجهود الهيئة الادارية ودورها في متابعة تقييم الأداء وتلافي القصور والإشكالات في تنفيذ المشاريع..مؤكدا الحرص على تحقيق نتائج مثمرة في مخرجات أداء المحافظة ومشاريعها التنموية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27668462
Too many connections