إستقبال رسمي وشعبي للأسرى المحررين من محافظة الجوف Bookmark and Share
التاريخ : 19-10-2020 استقبلت محافظة الجوف اليوم ، 19 من أسراها المحررين من سجون قوى العدوان،في الصفقة الاخيرة لتبادل الاسرى .

وخلال الاستقبال الرسمي والشعبي الذي أقيم بمدينة الحزم ، ثمن محافظ الجوف عامر علي المراني تضحيات الأسرى في الدفاع عن الوطن وصبرهم على المعاناة في سجون قوى تحالف العدوان .

واعتبر المراني تضحيات الاسرى وسام شرف وفخر لكافة أبناء اليمن، قائلا " لقد كسرتم بصمودكم وعزيمتكم قوى الاستكبار العالمي التي وقفت عاجزة أمام عزيمتكم واستبسالكم أثناء معارك الدفاع عن الوطن".

وأكد المراني أن محافظة الجوف تعيش اليوم فرحة تحقيق النصر على الأعداء بتحرير 19 من الجيش واللجان الشعبية بالتزامن مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي .. مثمناً جهود قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى ولجنة شؤون الأسرى في إنجاح عملية التبادل.

وخلال الاستقبال الذي حضره عددا من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات من المنطقة العسكرية السادسة ونائب مدير الأمن عبدالسلام شيحاط، أشاد عضو مجلس النواب احمد عيظة القرشي بتضحيات الأسرى في مواجهة قوى العدوان والانتصار للوطن.

وبارك للأسرى المحررين عودتهم إلى أرض الوطن .. لافتا إلى أن تبادل الأسرى يؤكد حرص قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى على تعزيز السلام.

بدورهم أكد الأسرى المحررين المضي في معركة الدفاع عن الوطن حتى تحقيق الإنتصار ضد قوى العدوان والمرتزقة وفاء لدماء الشهداء .. متعهدين لزملائهم في الأسر بمواصلة الجهاد وتحريرهم من سجون العدوان.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مسيرات جماهيرية في 14 ساحة في الجوف بعنوان "التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر"
شهدت محافظة الجوف، اليوم، مسيرات جماهيرية في 14 ساحة؛ دعماً وتضامناً مع الشعب الفلسطيني، تحت شعار "التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر"....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27665912
Too many connections