تنفيذي تعز يشدد على أهمية اضطلاع مديري عموم المكاتب والمؤسسات بواجباتهم الوظيفية Bookmark and Share
التاريخ : 07-06-2011 شدد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة تعز محمد الحاج على اضطلاع مديري عموم المكاتب والمؤسسات بواجباتهم الوظيفية على أكمل وجه، مؤكداً أهمية التقيد بالدوام الرسمي ومحاسبة المقصرين من الموظفين في أداء واجباتهم الوظيفية.

وعبر خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي في المحافظة اليوم عن أسفه الشديد لتلك الإشاعات المغرضة التي يروج لها البعض عن تعرض مواطني تعز للاهانة نتيجة لإخلاء ساحة الاعتصام. مشيرا إلى أن ماحدث للساحة كان نتاج اصطدام طرفي المواجهة في الساحة.

وأكد أمين عام محلي تعز ضرورة إعادة الانتشار الأمني في مدينة تعز لتفويت الفرصة على كل من تسول له نفسه الإخلال بالأمن وإقلاق السكينة العامة، والتركيز على حماية المنشآت العامة والخاصة والحماية الذاتية للمؤسسات. وقال:" نحن في السلطة المحلية نحرص على تطبيق النظام والقانون وعدم إراقة قطرة دم يمنية واحدة".

من جانبه قدم مدير أمن المحافظة العميد الركن عبد الله قيران تقريرا عن الوضع الأمني في محافظة تعز. مبيناً أن مجاميع مسلحة كبيرة تسللت إلى مدينة تعز تتبع أحزاب اللقاء المشترك عملت على خلق الفوضى والسلب والنهب والاعتداء على المؤسسات العامة والخاصة وتفريغها من محتوياتها وتجهيزاتها.

وقال:" إن هذه الأعمال هي عمل انقلابي على الشرعية والاستيلاء على السلطة بالقوة". مؤكداً أن إجراءات حاسمة ستتخذ لإعادة الأوضاع إلى ما كانت عليه في مدينة تعز.

وأشار العميد قيران إلى أن اليمن يمر اليوم بمرحلة تحول تاريخي وعلى الجميع أن يؤدون أدوارهم الوطنية في الحفاظ على الأمن وتطبيق القانون والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

كما وقف المكتب التنفيذي أمام إشكاليات الموظفين الجدد وتوزيعهم بشكل عادل وبحسب القدرات الاستيعابية لمكاتب ومؤسسات الدولة.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الشرماني وصلاح يطلعان على الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بإب
اطلع وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27576761
Too many connections