أمين العاصمة يدشن العمل في ترميم شارع الدائري الغربي Bookmark and Share
التاريخ : 21-10-2020 دشن أمين العاصمة حمود عباد اليوم، العمل في مشروع ترميم وصيانة شارع الدائري الغربي "المقطع الثاني" بتكلفة 356 مليون ريال.

يشمل المشروع تنفيذ اعمال اسفلتية من جولة السنباني مروراً بجولتي كنتاكي والمالية وصولاً إلى جولة العمري بمديرية الصافية بطول ستة كيلو و400 متر.

وأوضح عباد،بحضور وكيل قطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي والوكيل المساعد عبدالله حسين،ومدير الرقابة الفنية المهندس أحمد المشرقي،أن هذا المشروع يعد من المشاريع الحيوية الكبيرة التي تنفذ في أمانة العاصمة.

وأكد أن استمرار تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في العاصمة يمثل جبهة قوية وصامدة في مواجهة العدوان..منوهاً الحرص والاهتمام بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين للتخفيف من معاناتهم.

وبين أهمية صيانة شارع الدائري الحيوي والذي يعد من أكبر الشوارع الرئيسية والهامة في تسهيل حركة السير..حاثاً الشركة المنفذة على الالتزام بجودة العمل وفقاً للمواصفات الفنية،وانجاز المشروع في الفترة المحدده.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27664771
Too many connections