فعالية للسلطة القضائية بذمار في ذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 21-10-2020 نظمت السلطة القضائية بمحافظة ذمار اليوم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم

وفي الفعالية، أكد رئيس محكمة الإستئناف بالمحافظة القاضي مسعد العميسي أن إحياء هذه المناسبة استحضار للمنة التي من الله علينا بها أن بعث فينا نبيه الكريم برسالته التي أخرجت الناس من ظلمات الجهل والشرك إلى نور الإسلام والحق المبين.

وأشار إلى أن من يحتفي بهذ المناسبة يحتفي بميلاد الهدى والنور .. لافتا إلى أن إحياء هذه الذكرى العطرة العزيزة على قلوب المسلمين جميعا لا يغيظ إلا أعداء الأمة.

فيما أشار رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالله بكاري إلى مولد النبي صلى الله عليه وآله وسلم ومراحل حياته حتى اختاره الله برسالته.. مبينا أهمية اتباعه والاقتداء بنهجه.

من جانبه أشار وكيل المحافظة عباس العمدي إلى أن هذه الذكرى تحل على الأمة في ظل الذل والهوان التي يعيشها بعض قادة العرب وهرولتهم للتطبيع مع الكيان الصهيوني.. مبينا إلى أننا بحاجة اليوم إلى تجسيد صبر وشجاعة وعزة وشموخ النبي الكريم.

ودعا الجميع للاحتشاد والمشاركة في الفعالية المركزية وبما يعكس مدى الحب والارتباط بسيد الخلق المبعوث رحمة للعالمين.

وفي كلمة العلماء أشار القاضي اسماعيل الوشلي إلى أهمية إحياء هذه المناسبة والتحلي بأخلاق النبي الكريم والسير على نهجه، والارتباط به لنكسب زكاة النفوس لنجعل أنفسنا طاهرة وزكية.. حاثا الجميع للسير على خطى النبي في التقوى لما فيه صلاح الأحوال في الدنيا والفوز في الآخرة.

بدورها أشار مدير مكتب الأوقاف القاضي عبدالله الجرموزي إلى أن هذه المناسبة محطة للتزود من سيرة خاتم الأنبياء والمرسلين وتعكس ارتباطنا بالله ونبيه والقيم والمبادئ التي تحلى بها.

وفي كلمة الأمناء الشرعيين أشار علي النهدي إلى أهمية هذه الذكرى في تعزيز وحدة المسلمين والإنسانية جمعاء.. مشيرا إلى أن أعداء الأمة يسعون إبعاد الأمة عن دينها ونبيها.. داعيا إلى الاقتداء بالرسول الكريم في الصدق والأمانة قولا وعملا.

حضر الفعالية عدد من السلطة المحلية والمكتب والتنفيذي والإشرافي .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص كلمة قائد الثورة بالذكرى السنوية للصرخة 1445هـ
نص كلمة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة السبت 3 ذو القعدة 1445هـ - 11 مايو 2024م:...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27664515
Too many connections