محكمة استئناف محافظة إب تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 21-10-2020 نظمت محكمة استئناف محافظة إب اليوم فعالية إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أوضح رئيس المحكمة القاضي عبدالعزيز الصوفي، عظمة هذه المناسبة التي ترتبط بسيد الخلق وأعظم قائد عرفه التاريخ ، مؤكداً ضرورة السير على درب الرسول الأعظم والاقتداء به في سلوكه ومنهج حياته .

ونوه إلى أن إحياء هذه المناسبة هو تجديد للولاء والإرتباط بالنبي الخاتم صلوات الله عليه وعلى آله الذي ألهمه الله قيادة هذه الأمة وجعل منه مصدراً لعزها ومجدها.

ودعا القاضي الصوفي الجميع للاحتشاد في ال12 من ربيع اﻷول بمركز المحافظة للإحتفاء بمولد الرسول صلوات الله عليه والذي أخرج الناس من ظلمات الشرك إلى نور الهداية.

من جانبه أكد وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب أن ذكرى مولد الرسول الكريم مناسبة عظيمة لجمع كلمة الأمة بالعودة الصادقة لله ورسوله ، مشيراً إلى السيرة المباركة للرسول الأعظم وحياته التي غيرت ملامح العالم وبنى خلالها أمة استطاعت أن تقود البشرية دهوراً وعصور .

وحث على مواصلة الصمود والثبات في وجه العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

بدوره أشار المشرف الاجتماعي للمحافظة يحيى القاسمي إلى أن الاحتفاء بهذه الذكرى يعكس مدى ارتباط أبناء اليمن بالرسول الأعظم و محبتهم له، مبيناً أن هذه الذكرى تعد محطة لاستلهام المعاني النبيلة والسامية من مناقب سيد الخلق للإقتداء بها.

تخللت الفعالية التي حضرها رؤساء الشعب والمحاكم الابتدائية والقضاة وأعضاء النيابة ومدير عام محكمة الاستئناف كمال الحجري، قصيدة شعرية وفقرات إنشادية معبرة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27663732
Too many connections