نائب وزير الأشغال يتفقد أعمال شق الشوارع بمديريتي بني حشيش وهمدان Bookmark and Share
التاريخ : 21-10-2020 تفقد نائب وزير الاشغال العامة والطرق المهندس محمد الذاري اليوم، سير أعمال فتح وشق الشوارع الرئيسة في مديريتي بني حشيش وهمدان.

واطلع نائب الوزير ومعه أمين عام المجلس المحلي لمحافظة صنعاء عبد القادر الجيلاني، ومدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس إبراهيم الشامي ومدير مديرية بني حشيش راجح الحنمي، على سير العمل في فتح وشق شارعي 24 و30 الواقعين في وحدتي الجوار 954 و955 في منطقة سعوان، وكذا شق ومسح ودك وتسوية شارع الثلاثين في منطقة صرف بين وحدتي الجوار 962 و963.

واستمع الذاري والجيلاني، من مدير مكتب الأشغال في مديرية بني حشيش المهندس مراد القانص، إلى شرح حول سير العمل في المكتب والمهام التي ينفذها في الحد من البناء العشوائي ومتابعة وتنفيذ المخططات العامة.

وأشار المهندس القانص إلى أن مكتب اشغال المديرية استكمل الدراسات الخاصة بتنفيذ شارع 40 الرابط بين منطقتي صرف وسعوان ابتداء من جولة الـ 200 وحتى جولة كلية المجتمع.

إلى ذلك اطلع نائب وزير الأشغال وأمين محلي صنعاء ومدير مكتب الأشغال بالمحافظة، على سير العمل في شق وفتح عدد من الشوارع في مديرية همدان ومدى التزام مكتب الأشغال بالمديرية في تنفيذ المهام المناطة به وفقا للوائح والاشتراطات والتعاميم الصادرة عن الوزارة.

وأشاد نائب وزير الاشغال، بجهود مكتبي الاشغال في مديريتي بني حشيش وهمدان.. داعيا إلى مضاعفة الجهود والحرص على تطبيق اللوائح والإرشادات والأدلة الخاصة بمنح التراخيص والحد من العشوائيات.

ووجه المهندس الذاري، بتشكيل لجنة لتقييم أداء مكتبي الأشغال في المديريتين في إطار خطة الوزارة لمتابعة وتقييم العمل بمختلف مكاتب الأشغال على مستوى المحافظات والمديريات.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27574824
Too many connections