فعالية للقطاع الصحي والتربوي في مناخة بذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 21-10-2020 نظم مكتبا الصحة والتربية في مديرية مناخة محافظة صنعاء اليوم فعالية ثقافية في ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد مدير المديرية عبدالله المروني أن الاحتفال بذكرى مولد رسول الأمة تعزز في النفوس القيم والمبادئ النبيلة وتجسد أخلاقه ونهجه القويم خاصة والشعب اليمني يمر بمرحلة فارقة في ظل العدوان والحصار.

فيما دعا أمين عام محلي المديرية علي غالب مسعد إلى استشعار أهمية المناسبة لتجديد الولاء والعهد والالتزام بتعاليم النبي الكريم.. لافتا إلى حاجة الأمة للعودة للقرآن وسنة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

من جانبه استعرض مدير التربية عبدالله الفليصي دلالات الاحتفال بذكرى سيد المرسلين كمحطة تعبوية وإيمانية لتعزيز الارتباط بخاتم المرسلين والتمسك بمنهجه وتطبيق تعاليمه.

بدوره دعا مدير مكتب الصحة بالمديرية علي رويحة إلى مواصلة جهود إحياء هذه المناسبة بما يليق بصاحبها عليه أفضل الصلاة وازكي التسليم لإيصال رسالة العالم أن اليمنيين أمة تفخر بنبيها وتتمسك بهديه.

فيما حث مدير الصحة بالمديرية الدكتور علي رويحة على المشاركة الواسعة في احياء هذه المناسبة العظيمة لما تمثله من تجسيد للمٌثل والقيم التي نهجها نبي الإنسانية واستلهام الدروس والعبر من سيرته صلى الله عليه وسلم.

تخلل الفعالية بحضور ممثل المكتب الاشرافي بالمديرية محمد أبو طالب وموظفي الصحة والتربية وشخصيات اجتماعية فقرات إنشادية وقصائد عبرت عن المناسبة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27659831
Too many connections