الرهوي يطلع على سير العمل بالمعهد الوطني للعلوم الإدارية Bookmark and Share
التاريخ : 21-10-2020 أطلع عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي اليوم، على سير العمل في المعهد الوطني للعلوم الإدارية بصنعاء، والبرامج التدريبية التي يقدمها لموظفي قطاعات الدولة.

واستمع عضو السياسي الأعلى، إلى شرح من عميد المعهد الدكتور محمد يحيى الخالد حول آلية التدريب والصعوبات التي يواجهها جراء العدوان.

وطاف الرهوي بأقسام المعهد والتقى بالمتدربين ضمن برنامج الحكم الرشيد الذي ينفذه المعهد بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) ويستهدف 500 متدرب ومتدربة من موظفي الدولة من مختلف القطاعات.

وخلال اللقاء أشار الرهوي، إلى أهمية التدريب النوعي للكوادر الإدارية في الحكم الرشيد وحقوق الإنسان ومختلف المجالات.

وأكد أهمية البرامج التدريبية في تسريع عجلة التنمية وتزويد القطاعات الحكومية بالكادر المؤهل ليكون الرجل المناسب في المكان المناسب.

وشدد عضو المجلس السياسي الأعلى، على حسن الإدارة وترتيب الأولويات والتخطيط الإستراتيجي للنهوض بمختلف القطاعات وتحقيق تنمية حقيقية.. حاثا على استمرار عملية المتابعة والتقييم.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27658719
Too many connections