شركة النفط بأمانة العاصمة تُحيي ذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 22-10-2020 نظم فرع شركة النفط اليمنية بأمانة العاصمة أمسية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

وفي الأمسية أشار وكيل الأمانة عبد الفتاح الشرفي إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يأتي تأكيداً على مكانة الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين ويعكس عمق الولاء له والاقتداء به والتمسك بمنهجه والسير على خطاه قولاً وعملاً.

وأكد أن الشعب اليمني يحرص على إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم استمراراً لدوره الريادي منذ فجر الإسلام في نصرة النبي ونشر الدين, واعترافا بفضل النبي أن هداهم إلى الحق والإيمان والتوحيد لله عز وجل.

واعتبر الوكيل الشرفي، هذه الفعاليات رسالة للعالم بأن اليمنيين متمسكون بنهج نبيهم وسيرته وقيمه ومبادئه, في الوقت الذي هرولت فيه دول عربية عميلة للتطبيع مع اليهود مجاهرة بولائها لأعداء الله والإسلام.

من جانبه أكد مدير فرع الشركة بالأمانة المهندس عبدالله الأشبط أن ذكرى المولد النبوي تعتبر محطة لاستلهام معاني الصبر والتضحية وتحمل المسؤولية وفرصة للتزود من قيم ومبادئ وأخلاق النبي, مشيراً إلى أن الرسول كان قائداً شجاعاً ومعلماً فريداً استطاع أن يرسي قواعد متينة لدولة الإسلام أساسها الحق والعدل والحرية .

فيما أشارت كلمات ألقيت في الأمسية إلى أهمية الاحتفال بمولد الرسول الأعظم والتذكير بصفاته وشخصيته التي نقلت الأمة من الظلمات إلى النور وحررت البشرية من رجس العبودية وبنت دولة قوية اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا وعسكريا.

وأكدت أن اليمنيين باحتفالهم بهذه المناسبة يعلنون ولائهم لله ورسوله الذي جاء بالهدى والرحمة وأسقط الشرك والوثنية, معتبرة إحياء مولد رسول الله وسيلة لاكتساب القوة والعزة والخروج من حالة الوهن والضعف وعاملاً من عوامل النصر والصمود في وجه أعداء الأمة.

حضر الأمسية عدد من وكلاء الأمانة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27656011
Too many connections