وقفات عقب صلاة الجمعة في عدد من مديريات محافظة الحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 23-10-2020 نظمت في عدد من مديريات محافظة الحديدة اليوم وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة بعنوان" إحياؤنا لذكرى مولد الرسول الأعظم تجديداً لولائنا ورفضاً للتطبيع مع أعدائنا ".

استنكر المشاركون خلالها استمرار جرائم العدوان وتصعيده .. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان. وجددوا العهد والولاء لله ورسوله وعدم تولي اليهود والنصارى .. منددين بهرولة بعض الأنظمة العميلة مؤخرا للتطبيع مع الكيان الصهيوني. وأعلنوا الرفض القاطع لكافة أشكال التطبيع مع إسرائيل .. مجددين التأكيد بالوقوف إلى جانب القضية والشعب الفلسطيني. وأشارت بيانات صادرة عن الوقفات إلى الدروس والعبر التي تستفيد منها الأمة في إحياء ذكرى المولد النبوي .. لافتة إلى أن مناسبة المولد النبوي المرتبطة بالرسول الخاتم، تعلم الأمة وتقودها إلى مصدر العزة والكرامة. وأكدت البيانات أن ارتباط الشعب اليمني بالرسول الكريم، و منهجه وسيرته العطرة، سيعزز من الصمود والثبات والانتصار على قوى العدوان .. مشيرة إلى استمرار الصمود والتحشيد للجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر ودحر قوى العدوان من الأراضي اليمنية. كما أكدت البيانات استمرار أبناء الحديدة في رفد الجبهات وتعزيز الصمود والتلاحم وتفويت الفرصة على قوى العدوان النيل من الوطن وأمنه واستقراره. ودعت البيانات أبناء المحافظة إلى التحشيد والمشاركة الفاعلة في ذكرى المولد النبوي صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله في الـ12 من ربيع الأول 1442هـ وقافلة الرسول الأعظم . شارك في الوقفات عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والأمنية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غدٍ الجمعة لاستمرار التضامن مع فلسطين وقضيته
دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، في العاصمة صنعاء والمحافظات لاستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27583422
Too many connections