اجتماع للهيئة الإدارية للمجلس المحلي بعدن يناقش قضايا الخدمات العامة Bookmark and Share
التاريخ : 08-06-2011 ناقشت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة عدن في اجتماعها اليوم برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي عبد الكريم صالح شائف جملة من القضايا المتعلقة بمستوى الخدمات العامة التي تقدم للمواطنين وفي مقدمتها مشكلة انقطاع التيار الكهربائي والظروف التي يواجهها فرع المؤسسة العامة للكهرباء في المحافظة.

وتطرقت الهيئة لسير الأداء في العديد من المرافق الحكومية خلال الأسبوع المنصرم. مشددة على ضرورة متابعة مستوى الانضباط الوظيفي وتقديم تقارير أسبوعية من كافة الوحدات الإدارية بالمحافظة حول مستوى الانضباط والعمل على متابعة المكاتب التنفيذية والخدمية في المديريات بما من شأنه العمل على انجاز كافة المهام والمتطلبات الحياتية للمواطنين.

ووقفت الهيئة الإدارية أمام الأزمة الحالية في مادتي البترول والديزل التي تشهدها المحافظة، وكلفت بهذا الشأن مدير عام فرع شركة النفط لمعالجة هذه الأزمة والعمل على منع دخول الشاحنات وقاطرات البترول والديزل الصغيرة القادمة من المحافظات الأخرى للتزود بالوقود على حساب حصة المحافظة من الوقود خاصة وأن أغلبها تستخدم لأغراض التهريب إلى خارج المحافظة.

كما وجهت الهيئة الإدارية مدير عام فرع شركة النفط السماح وبصورة استثنائية للسيارات القادمة من محافظة أبين للتعبئة من محطات الوقود الواقعة بين منطقتي العلم والعريش نظرا للظروف الإنسانية التي تعيشها المحافظة حاليا و الحد من تعبئة البراميل والخزانات بالوقود ضمانا لتحقيق التوزيع العادل للمستهلكين.

وشكل الاجتماع لجنة لمتابعة احتياجات النازحين من محافظة أبين وتقديم الدعم اللازم لهم من المأوى والمسكن والغذاء بالإضافة إلى التواصل مع مكتب الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة بعدن لتوفير المستلزمات الحياتية لهم من غذاء ومفروشات ومناشدة الجمعيات والهيئات والمواطنين بتوفير حليب الأطفال والحافظات للأطفال النازحين من محافظة أبين.

وعبرت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي عن تقديرها لمكتب الشؤون الاجتماعية واللجنة المكلفة بمحافظة عدن والمنظمات الأهلية التي قدمت العديد من المساعدات للنازحين للتخفيف من معاناتهم الصعبة.

و استعرضت الهيئة جملة من المواضيع المتعلقة باستكمال المشاريع التطويرية والخدمية بالمحافظة.
حضر الاجتماع وكيلا محافظة عدن أحمد الضلاعي وأحمد سالم ربيع.

سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 14 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الرابعة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الاربعاء 17 رمضان 1445هـ - 27 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27493986
Too many connections