فعالية وأمسيتان بمحافظة تعز في ذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 24-10-2020 نظمت إدارة التأهيل والإصلاح بأمن محافظة تعز فعالية لنزلاء الإصلاحية المركزية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار مدير الإصلاحية المركزية العقيد عبد الحكيم نجاد، إلى حرص الشعب اليمني على الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، لتعزيز القيم والمبادئ السامية التي جاء بها الرسول الأعظم ونشر سيرته والاقتداء بها . فيما أكدت كلمات ألقيت في الفعالية أن مايتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار لن يثنيه عن الاحتفاء بمولد الرسول وإحياء كافة المناسبات الدينية التي تؤكد عمق ارتباطه بالنبي الكريم ونصرته له على مر التاريخ. وأشارت الكلمات إلى أن الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في كل جبهات العزة والكرامة ماكانت لتتحقق لولا ارتباط الشعب اليمني بنبيه الكريم باعتباره القدوة في مواجهة الكفر والطغيان. ودعت الكلمات الجميع إلى المشاركة الفاعلة والحشد للفعالية المركزية التي ستقام في مركز المحافظة ابتهاجاً بهذه المناسبة الدينية. تخللت الفعالية قصايد شعرية معبرة . إلى ذلك نظم أبناء الجندية السفلى وأبناء الهشمة بمديرية التعزية أمسيتان ثقافيتان منفصلتان احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف. وألقيت عدد من الكلمات في الأمسيتين، أشارت الى أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم. ودعت إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول ابتهاجاً بمولد خير البرية. تخللت الأمسية فقرات إنشادية وقصائد شعرية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27559882
Too many connections