فعالية لإدارة تنمية المرأة وفرع نساء اليمن بصنعاء بذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 24-10-2020 نظمت إدارة تنمية المرأة وفرع اتحاد نساء اليمن بمحافظة صنعاء اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أشار وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم إلى أن الاحتفاء بهذه الذكرى العظيمة في ظل استمرار العدوان والحصار يجسد صلابة اليمنيين وصمودهم في مواجهة الطغاة والمستكبرين، داعيا القطاع النسوي بالمحافظة إلى المشاركة في الفعالية المركزية وإنجاحها. وأكد أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة للتأكيد على أن الرسالة المحمدية جاءت للعالم أجمع وأن الأمة بحاجة ماسة إلى الاقتداء بنبيها والسير على نهجه حيث أرسله الله رحمة للعالمين ومعلما وهادياً ومبشرا ونذيرا. فيما أشارت رئيسة فرع الاتحاد بالمحافظة حورية جار الله إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي للتأكيد على حب الرسول والتمسك بتعاليمه وتجسيد فضائله وأخلاقه. وأوضحت أن هذه المناسبة تمثل فرصة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة النبي العطرة في مقارعة الظلم والجبروت. تخلل الفعالية فقرات متنوعة ومحاضرة للمدربة بوزارة التربية تهاني شملان عن مكانة الرسول الأعظم والتأكيد على السير على نهجه والاقتداء به والتحلي بأخلاقه.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27576920
Too many connections