قيادة المنطقة العسكرية السادسة تحتفي بذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 25-10-2020 نظمت قيادة المنطقة العسكرية السادسة اليوم، فعالية احتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار "احتفاؤنا بمولد المصطفى يعزز صمودنا في مواجهة العدوان".

وخلال الفعالية التي حضرها وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي وعدد من القيادات العسكرية، أشار رئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة العميد علي العاقل، إلى أن إحياء لذكرى ميلاد الرسول الأعظم يعتبر وسام شرف للشعب اليمني الذي يعتز بدينه وبهويته الإيمانية ويفاخر بانتمائه للأمة الإسلامية. ولفت إلى دلالة إحياء هذه المناسبة بالتزامن مع ما يحققه الشعب اليمني والمرابطين في الجبهات من انتصارات في كافة الجبهات. فيما أشار العقيد جابر أبو مهدي والعقيد نور الدين الناصر، إلى أهمية استلهام الدروس والعبر في سيرة الرسول الكريم في مواجهة الأعداء. ولفتا إلى ما يمثله إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف من أهمية في الوقت الذي يهرول البعض من منافقي الأمة للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27638662
Too many connections