استمرار خروقات العدوان بالحديدة واستشهاد مواطن بقصف سعودي على صعدة Bookmark and Share
التاريخ : 25-10-2020 تواصلت خروقات قوى العدوان لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، واستشهد مواطن بقصف سعودي على المديريات الحدودية بصعدة، فيما شن الطيران 18 غارة على محافظتي مأرب والجوف خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 276 خرقاً بينها غارتان لطيران تجسسي مقاتل على الفازة وتحليق أربع طائرات حربية و18 طائرة تجسسية في أجواء حيس والفازة و التحيتا وشارع الـ50 .

وتضمنت الخروقات 41 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي و 221 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة، حيث قصفت مدفعية قوى العدوان بأكثر من 20 قذيفة منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه، واستهدفت شمال وشرق مديرية حيس.

وأشار المصدر إلى أن جرافة عسكرية لقوى العدوان استحدثت تحصينات قتالية جنوب قرية الحائط بمديرية الدريهمي مع قصف القرية بعدد من قذائف الهاون.

وأكد المصدر استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي على منطقة غافرة بمديرية الظاهر في محافظة صعدة.

وأفاد المصدر بأن طيران العدوان شن أربع غارات على منطقة الخنجر بمديرية خب والشعف محافظة الجوف، و 14 غارة على مديرية مدغل بمحافظة مأرب.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حامد والمتوكل والشامي وعوض يتفقدون الدورات الصيفية بمدرسة الإمام الهادي في صعدة
تفقّد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزيرا الصحة العامة والسكان بحكومة تصريف الأعمال الدكتور طه المتوكل والإعلام ضيف الله الشامي، ومحافظ صعدة محمد عوض، الأنشطة والدورات الصيفية في مدرسة الإمام الهادي بمنطقة مران في مديرية حيدان....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27690526
Too many connections