أحزاب التحالف الوطني تدين هرولة بعض الأنظمة للتطبيع مع العدو الصهيوني Bookmark and Share
التاريخ : 25-10-2020 أدانت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي واستنكرت بشدة هرولة وتسابق بعض الأنظمة العربية للتطبيع مع العدو الصهيوني.

واعتبرت أحزاب التحالف الوطني في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه إعلان بعض دول المنطقة وعلى رأسها دول تحالف العدوان التطبيع مع الكيان الصهيوني، تأكيد جديد على حقيقة المشاركة في التآمر على القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني ضمن مؤامرة ما يسمى بصفقة القرن.

وأشار البيان إلى أن الهدف من سعي بعض الأنظمة للتطبيع مع الكيان الصهيوني، كسب الرضا الأمريكي وتشريد الشعب الفلسطيني وتصفية قضيته وحقوقه بعد نضال مشرف قارب مائة سنة، قدّم خلالها التضحيات الكبيرة من أجل أن تظل فلسطين عربية مصانة بحقوقها وتاريخها وانتسابها للأمة العربية.

وقال" إن تطبيع حكام السودان مع العدو الصهيوني محاولة بائسة لا تعبر عن موقف الشعب السوداني الذي يتم عزله وتهميشه بطريقة منهجية عبر الصفقات السرية وهو ما يعني أن الشعب السوداني غير ملزم بما ينتهي إليه المطبعين من اتفاقيات".

ودعت أحزاب التحالف الوطني الأحزاب والقوى السياسية اليمنية والعربية إلى إدانة ورفض موافق التطبيع مع العدو الصهيوني واستمرار الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في نيل حقوقه وتقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن غارة على مطار الحديدة
شن طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم، غارة على محافظة الحديدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27666463
Too many connections