الرئيس المشاط يعزي في استشهاد الشيخ يحيى أحمد كامل Bookmark and Share
التاريخ : 25-10-2020 بعث فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في استشهاد الشيخ يحيى أحمد كامل، وهو يتصدى للغزاة والمرتزقة دفاعا عن الوطن بجبهة الساحل الغربي.

وأكد الرئيس المشاط في البرقية التي بعثها إلى أبناء الشهيد الشيخ عبدالسلام وعادل وناصر وضيف يحيى أحمد كامل وقبيلة حاشد ومديرية ظليمة بمحافظة عمران عامة، أن استشهاد الشيخ يحيى أحمد كامل وهو يذود عن حياض وطنه شرف وفخر لأسرته ولقبائل اليمن عامة ولقبائل حاشد بشكل خاص.

وأشاد بمناقب الشهيد ودوره النضالي الكبير في الدفاع عن الوطن، حيث كان من مناضلي الحروب الوسطى كأحد قيادات الجيش الشعبي وأحد المشاركين في ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر وشارك في عدد من جبهات العزة والشرف حتى نال الشهادة.

وعبر الرئيس المشاط، عن أحر التعازي لأبناء الشهيد وأبناء أخوته وعلى رأسهم الشيخ حسين على أحمد كامل والشيخ أحمد عبدالله كامل.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل اللواء أحمد مساعد حسين
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27621224
Too many connections