دائرة العلماء والمتعلمين تدين التطبيع مع الكيان الصهيوني والإساءة للرسول الأعظم Bookmark and Share
التاريخ : 25-10-2020 أدانت دائرة العلماء والمتعلمين بالمكتب التنفيذي لأنصار الله هرولة بعض الأنظمة العربية للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب، وكذا الإساءة للإسلام والرسول الأعظم.

وأكدت في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تطبيع النظام السوداني وبعض الأنظمة العربية مع الكيان الصهيوني بإيعاز وتنسيق من البيت الأبيض يثبت أن هذه الدول أصبحت أداةً رخيصةً بيد اللوبي الصهيوني الذي يستخدمها لتمزيق الأمة العربية والإسلامية وشن الحروب العدوانية على أبناء الأمة الذين يرفضون الهيمنة الأمريكية الإسرائيلية.

وأشارت إلى أن هذا التحرك الصهيوني يفرض على أحرار الأمة التحرك في خندق واحد.. داعية أبناء الأمة العربية والإسلامية إلى اليقظة والتحرك الجاد ضد هذا المشروع الإستعماري واتخاذ الموقف الحازم ضد هذا الكيان وأدواته في المنطقة.

ولفت البيان إلى أن التعامل مع الدول المطبعة والمتولية لليهود هو تعامل مباشر مع اليهود.. محذرا من السكوت والتهاون إزاء هذا التطبيع المعلن، لأن العواقب ستكون وخيمة.

وأدانت دائرة العلماء والمتعلمين، بشدة الإساءات المتكررة من قبل أعداء الإسلام، للرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم الذي رفع الله ذكره.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزارة حقوق الإنسان ترحب بقرار حظر تصدير السلاح للكيان الصهيوني
رحبت وزارة حقوق الإنسان بقرار مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة الصادر قبل أمس الجمعة القاضي بحظر تصدير السلاح إلى الكيان الصهيوني ودعوته للتحقيق المستقل عن استخدامه لها ضد المدنيين. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27620492
Too many connections