مكتب بريد صنعاء ينظم فعالية بذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 26-10-2020 نظم مكتب البريد بمحافظة صنعاء اليوم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة محمد علي جميل ، أشار مدير بريد منطقة صنعاء محمد الهاجري إلى أهمية الاقتداء برسول الله في أفعاله وأقواله وثباته وصموده في مقارعة الباطل وجهاده ضد قوى الظلم والطغيان.

واستعرض الأدوار التي قام بها اليمنيون في مساندة ومؤازرة الرسول الأعظم في دعوته إلى الله ونشر الرسالة المحمدية في أصقاع الأرض .

فيما أوضح محمد الصوملي في كلمة للجانب الثقافي أن إحياء المولد النبوي تجسيد للأخلاق والقيم والمبادئ التي كان يتحرك بها رسول الله عليه الصلاة والسلام ,داعيا الى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بذكرى المولد .

تخلل الفعالية التى حضرها نائب مدير بريد المحافظة نجيب المقطري ومدير بريد منطقة معين محمد عبدالرحمن يسر ، وموظفي البريد ، فقرات فنية وإنشادية متنوعة عبرت عن أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27630801
Too many connections