القطاع التربوي في بني حشيش بصنعاء يحيي ذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 26-10-2020 نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء اليوم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار أهمية الاحتفاء بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين للتذكير بمناقب وأخلاق وصفات هذا الرسول القائد ومعلم البشرية ومخرجها من الظلمات إلى النور.

وحث على تعزيز جوانب التوعية المجتمعية عن عظمة المناسبة والتذكير بسيرة النبي الكريم والاقتداء بهديه والسير على نهجه والاستفادة منها في تعزيز قيم التكافل الاجتماعي.

فيما تطرق مدير المديرية راجح الحنمي إلى محطات من حياة الرسول وأهمية التزود بمكارم الأخلاق والقيم والمبادئ التي غرسها النبي الأعظم في أمة الإسلام، مؤكداً أن الاحتفال بيوم مولده يعزز من صمود الشعب لمواجهة التحديات.

من جانبه أكد مدير التربية بالمديرية صبري القحم أن إحياء ذكرى مولد الرسول الكريم يجسد مدى ارتباط اليمنيين بنبيهم واقتدائهم بما انتهجه من سنن فاضلة وتعاليم تكرس القيم العظيمة لاتباعه والتأسي به.

تخلل الفعالية التي أقيمت بمدرسة علي بن أبي طالب بحضور مسئول المكتب الاشرافي وليد العركدة ومدير أمن بني حشيش، كلمات وأناشيد عن أهمية إحياء ذكرى مولد النبي الخاتم.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27632272
Too many connections