برنامج ترفيهي للأيتام بذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 26-10-2020 نظمت مؤسسة أحلام مستنيرة للتنمية بالتعاون مع نادي أهلي صنعاء اليوم برنامج ترفيهي للأيتام بمناسبة المولد النبوي الشريف.

تضمن البرنامج أنشطة ترفيهية في المؤسسة ومزاولة عدد من الأنشطة الرياضية في النادي الأهلي، وزيارة مرافق النادي والمكتبة ومتحف البطولات والإنجازات ومأدبة غداء.

وأوضحت رئيسة مؤسسة أحلام مستنيرة حليمة مفتاح، أن البرنامج الترفيهي استهدف أيتام عدد من أسر الشهداء بمديرية صنعاء القديمة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشارت إلى أن البرنامج يأتي ضمن أنشطة وبرامج المؤسسة .. منوهة بدور النادي الأهلي ممثلا بلجنته الثقافية في إنجاح الفعالية.

فيما أكد أمين عام النادي الأهلي عبدالله حسين جابر استعداد النادي فتح أبوابه لمثل هذه الفعاليات التي تأتي بالتزامن مع مولد سيد البشرية الذي أتى رحمة للعالمين وأخرج العباد من الظلمات إلى النور.

وأشار إلى أهمية الفعالية التي خصت تبني الأيتام وتوعيتهم بأهمية التراث والموروث الشعبي والحضارة اليمنية , مشيدا بدور مؤسسة أحلام في تنظيم الفعالية.

بدوره استعرض المسئول الثقافي بالنادي جمال الحضرمي لمحة تاريخية عن دور اليمنيين في مناصرة الرسول الأعظم في مقارعة الظالمين والمستكبرين.. مشيرا إلى أهمية استلهام الدروس والعبر وتكريس نهج رسول الإنسانية والاقتداء بهديه.

حضر الفعالية، رئيس اللجنة الثقافية بالنادي يحيى الشهاري ونائبه توفيق الزبيري، وعضوا اللجنة الدكتور خالد عمر ونبيل الفرزعي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27632013
Too many connections