ورشة بأمانة العاصمة حول إنشاء قاعدة بيانات آلية لقسائم التحصيل Bookmark and Share
التاريخ : 26-10-2020 بدأت بأمانة العاصمة اليوم ورشة عمل خاصة بإنشاء وإعداد قاعدة بيانات آلية لقسائم التحصيل "نموذج 50 حسابات الطبعة الجديدة المحدثة"، ينظمها مكتب المالية بأمانة العاصمة.

تهدف الورشة في يومين إكساب مدراء مكاتب المالية بالمديريات ورؤساء الوحدات الحسابية وأقسام الإيرادات وأمناء الصناديق، معارف وطرق وأساليب حول قسائم التحصيل الإلكترونية.

وأشار وكيل وزارة المالية الدكتور أحمد حجر إلى أهمية الورشة لتحسين مستوى الأداء المالي وعملية تحصيل الأوعية الإيرادية بالشكل المطلوب.

وحث المشاركين على الاستفادة من مضامين ومفردات الورشة وتطبيقها على الواقع، بما يسهم في تعزيز الأوعية الإيرادية .. لافتا إلى أهمية التنسيق بين مكتب المالية وفروعه في المديريات والبنك المركزي بما يخدم المصلحة العامة.

بدوره أشار مدير مكتب مالية الأمانة محمد الجنيد إلى أن الورشة تهدف لمعالجة الصعوبات في قسائم التحصيل والأرشفة من خلال تجويد خدمة قسائم التحصيل الآلية واليدوية بما يسهم في التقييم والمتابعة ورفع التقارير أولا بأول.

ولفت إلى ضرورة رفع الوعي بأهمية قسائم التحصيل نموذج 50 ودورها في الرقابة على تحصيل وتوريد الإيرادات وفقاً للقوانين والأنظمة والتعليمات النافذة.

وأكد الجنيد ضرورة تضافر جهود الجميع لتحديد المسئولية الإدارية وترجمتها وتقييم الأداء على الواقع العملي لحماية المال العام.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27631812
Too many connections