فعالية في الحديدة بذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 26-10-2020 أٌقيمت بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية في ذكرى المولد النبوي تحت شعار "وما أرسلنا إلا رحمة للعالمين".

وفي الفعالية التي نظمها مكتب الضرائب والوحدات التنفيذية لضريبة مبيعات القات وكبار المكلفين وريع العقارات ومكاتب الإعلام ووكالة الأنباء اليمنية سبأ وصحيفتا الثورة و26 سبتمبر والمركز الإعلامي، أشاد وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد بتنظيم الفعالية في إطار التحضير والتهيئة للفعالية المركزية التي ستقام الخميس المقبل بمدينة الحديدة.

وأشار إلى أن الحضور والمشاركة المشرفة في إحياء هذه المناسبة رسالة من أبناء الساحل الغربي بمدى ارتباطهم بالرسول الكريم وحبهم له، ورداً على إساءات أعداء الأمة المتكررة للرسول الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، أشار مدير مكتب الإعلام عادل حسن مكي في كلمة الجهات المنظمة للفعالية إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، إعتراف بفضل الله تعالى ورحمته على عباده وكرمه ومنته بميلاد الرسول الخاتم.

ولفت إلى أن احتفال أبناء يمن الإيمان والحكمة وأحفاد الأنصار يأتي في وقت يحاول فيه أعداء الأمة تمزيق اليمن والسيطرة عليه .. مؤكدا أن تحالف العدوان والمرتزقة لن ينالوا إلا الخزي والعار وسيسقطون على صخرة صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية.

فيما أشار نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين الشيخ علي صومل وممثل الوحدة الثقافية يحيى الحجاجي إلى أهمية المشاركة الفاعلة والحضور المشرف في الفعالية الكبرى بهذه المناسبة.

تخلل الفعالية بحضور مدراء عموم الضرائب خالد الويس وكبار المكلفين أمين الحوثي وضريبة مبيعات القات عبد الرحمن الكحلاني وريع العقارات حسن ملاكدي ومستشار المحافظ للموارد المالية فهمي صبرة والإذاعة هائل عزيزي والمركز الإعلامي إبراهيم الزعرور وصحيفة سبتمبر علي الشرعبي وممثل أحفاد بلال حمادة الجرادي، أنشودة وقصيدة عبرتا عن المناسبة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27615961
Too many connections