الرهوي يطمئن على صحة المناضل مطهر العليي Bookmark and Share
التاريخ : 26-10-2020 اطمأن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي، اليوم على صحة المناضل مطهر سيف العليي أحد وجهاء محافظة المحويت.

واستمع عضو السياسي الأعلى الرهوي ومعه القائم بأعمال وزير السياحة أحمد العليي وعضو مجلس النواب قاسم حبيش ورئيس الهلال الأحمر بمحافظة عمران الدكتور عبيد مردم من الأطباء المشرفين إلى شرح عن الحالة الصحية للمناضل العليي والذين أكدوا استقرار حالته بعد خروجه من العناية المركزة جراء تعرضه الخميس الماضي لجلطة.

وأعرب الرهوي والزائرون عن تمنياتهم للمناضل العليي موفور الصحة والعافية والشفاء العاجل ليواصل عطائه الوطني .. مشيدين بأدواره وإسهاماته في إصلاح ذات البين وحل الخلافات بين أبناء محافظة المحويت.

فيما أعرب المناضل العليي عن امتنانه لعضو السياسي الأعلى الرهوي على هذه الزيارة التي تعكس مدى الاهتمام الذي توليه الدولة والحكومة بالمناضلين.

إلى ذلك زار عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي اليوم مركز القلب بالمستشفى الأوروبي والذي افتتح حديثاً.

واستمع عضو السياسي الأعلى من رئيس المركز الدكتور نادر العامري إلى شرح عن التجهيزات الحديثة للقسم وطبيعة عمله في تقديم خدمة القسطرة الإسعافية على مدار الساعة للمرضى الذين يتعرضون للجلطات.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل اللواء أحمد مساعد حسين
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27620079
Too many connections