مديرية يريم بإب تقيم عرضاً طلابياً بذكرى مولد الرسول الأعظم Bookmark and Share
التاريخ : 27-10-2020 أقيم اليوم بمديرية يريم محافظة إب عرضاً كرنفالياً طلابياً ابتهاجاً بذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله .

شارك في العرض الكرنفالي الذي نظمته السلطة المحلية والإشرافية والقطاع التربوي بالمديرية نحو ثلاثة آلاف طالب، تعبيراً عن الحب والتعظيم والإجلال للرسول صلى الله عليه وآله وسلم. وأكد محافظ المحافظة عبد الواحد صلاح عظمة هذه المناسبة ومكانة الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله في قلوب اليمنيين، لافتاً إلى أن هذه المناسبة تعد محطة إيمانية كبيرة للإستفادة من سيرة رسول الله والاقتداء به كقائد ومعلم للأمة. وأوضح أهمية أن تكون هذه المناسبة فرصة للعودة إلى الله ورسوله ونشر قيم التسامح والتكافل والإحسان بين أفراد المجتمع والعناية بأسر المرابطين والشهداء . ودعا المحافظ صلاح، إلى التحشيد للفعالية المركزية الكبرى يوم الخميس الثاني عشر من ربيع الأول في مركز المحافظة . بدورهما أكد المشرف العام يحيى اليوسفي ووكيل المحافظة راكان النقيب ضرورة العمل لتجسيد سلوكيات الرسول الكريم قولا وفعلا وربط الأجيال الناشئة به. وأشارا إلى أن هذه المناسبة ستكون منطلقا لتوحيد الأمة لمواجهة أعدائها، الذين علموا على أضعاف الصلة بينها وبين الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم . حضر العرض الكرنفالي عضو مجلس الشورى محمد التويتي ومدير المديرية ناصر العمري ومشرف المربع الشمالي بالمحافظة علي الحماس ومشرف المديرية محمد الحسني وعدد من قيادات السلطة المحلية والإشرافية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والقيادات الأمنية والعسكرية وجمع غفير من المواطنين .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27620387
Too many connections