لقاء موسع للجان الفرعية للتحشيد للمولد النبوي في مديرية الحالي بالحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 28-10-2020 عقد بمحافظة الحديدة لقاءا موسعا للجان الفرعية بمديرية الحالي ، للتحشيد للفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي.

وفي اللقاء أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي أهمية إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم تأكيدا للارتباط والتمسك والموالاة لله ورسوله محمد صلى الله عليه وآله وسلم وتجسيد سيرته ونهجه القويم قولا وعملا. ودعا أبناء المحافظة للمشاركة الفاعلة والخروج المشرف في الفعالية المركزية لنصرة رسول الله والدفاع عنه والتمسك به وتعزيز ارتباط أهل اليمن به صلوات الله عليه وآله وسلم. وشدد الدكتور مقبولي على ضرورة أن تكون هذه المناسبة نوعية تحمل في طياتها رسائل أهل اليمن بتمسكهم برسول ومنهاجه وهديه والرد على الإساءة الموجهة إليه .. معتبرا الإساءة للرسول إساءة للأمة الإسلامية، وهو ما يستدعي أن يكون الرد قوي ويحمل الكثير من المعاني أبرزها مواصلة الصمود في وجه الطغاة والمستكبرين. ونوه بجهود السلطة المحلية بالمحافظة لخدمة المواطنين وما تشهده من حراك على كافة الأصعدة استعدادا للاحتفاء بالمولد النبوي. وفي اللقاء بحضور وزيري التجارة والصناعة عبد الوهاب الدرة والثروة السمكية محمد الزبيري ونائب وزير الإتصالات الدكتور هاشم الشامي، تطرق القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم إلى الجهود المبذولة للتحشيد المجتمعي والدفع بالمواطنين للخروج المشرف في الاحتفال بالمناسبة بما يجعلها احتفالية استثنائية تعكس عظمة ومقام ومكانة رسول الله في قلوب اليمنيين. فيما أستعرض مدير مديرية الحالي عبد المنعم الرفاعي الأنشطة والفعاليات المنفذة على مستوى المديرية ابتهاجا بذكرى ميلاد الرسول الأعظم والتي تضمنت عددا من اللقاءات و الندوات والمحاضرات واللقاءات والأمسيات والوقفات وغيرها. وأشاد الرفاعي بجهود كافة المكاتب التنفيذية وعقال الحارات والمشرفين والثقافيين في تنظيم وإقامة الفعاليات الاحتفائية بمقدم ذكرى المولد النبوي الشريف .. داعيا الجميع إلى مواصلة التحشيد للمشاركة في الفعالية الكبرى . بدوره أشار الشيخ صالح الحرازي في كلمة عن العلماء إلى أن الإحتفال بذكرى المولد النبوي محطة للتذكير بسيرة الرسول وقيمه ومبادئه ومقارعة الظلم والطغيان. ولفت إلى أن يوم مولده صلى الله عليه وآله وسلم يمثل يوم أغر عرفانا بنعم الله على عباده بأن بعث فيهم نبيا من أنفسهم يتلو عليهم آياته ويزكيهم ويعلمهم الكتاب والحكمة. حضر اللقاء مديرا الصحة الدكتور عبد الحكيم والتربية حسن وهبان .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشين مراكز التعبئة العامة للجانب الرسمي
دُشن اليوم، بصنعاء، مراكز التعبئة في الجانب الرسمي لـ 40 جهة مركزية وإقامة الورشة التدريبية الخاصة بتنفيذ برامج وأنشطة التعبئة في الفترة 18-19 شوال الجاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27629148
Too many connections