تدشين مشروع الحقيبة المدرسية للأيتام وأبناء الشهداء بإب Bookmark and Share
التاريخ : 28-10-2020 دشنت الجمعية الخيرية للرعاية الاجتماعية بمحافظة إب بالتنسيق مع المجلس اﻷعلى للشئون اﻹجتماعية بالمحافظة اليوم مشروع توزيع الحقيبة المدرسية للأيتام وأبناء الشهداء، تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف .

يستفيد من المشروع 170 طالبا وطالبة من أبناء الشهداء واﻷيتام بمركز المحافظة . وفي التدشين أكد مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة نصر البعداني ، أهمية تنفيذ مثل المشاريع الخيرية التي تجسد المعني الحقيقي للاحتفاء بذكرى ميلاد نبي الرحمة محمد صلى الله عليه وسلم . ودعا المنظمات ورجال المال والأعمال إلى المساهمة في رعاية أسر الشهداء والجرحى والأسرى والمرابطين واﻷسر الفقيرة إقتداءا برسول الله، وبما يخفف من معاناتهم اﻹنسانية في ظل الظروف الراهنة . فيما أوضح مدير فرع الجمعية بالمحافظة بدر الفرح أن المشروع يهدف إلى مساعدة اﻷسر المستفيدة لتعليم أبنائها وإدخال الفرحة إلى نفوسهم في يوم مولد نبي اﻹنسانية عليه وآله أفضل الصلاة والسلام.. مبينا أن فرع الجمعية بالمحافظة سيدشن خلال اﻷيام المقبلة مشروع المنح الدراسية في المدارس الخاصة لعدد 120 طالبا وطالبة من الايتام وأبناء الشهداء . حضر التدشين نائب مدير مكتب الشئون الاجتماعية بالمحافظة لشئون الجمعيات واﻹتحادات مروان عمر منصور وأولياء أمور الطلاب المستفيدين من المشروع .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشين مراكز التعبئة العامة للجانب الرسمي
دُشن اليوم، بصنعاء، مراكز التعبئة في الجانب الرسمي لـ 40 جهة مركزية وإقامة الورشة التدريبية الخاصة بتنفيذ برامج وأنشطة التعبئة في الفترة 18-19 شوال الجاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27629515
Too many connections