مؤسسة الشعب توزع 800 سلة غذائية لأحفاد بلال بالجوف Bookmark and Share
التاريخ : 29-10-2020 دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، اليوم، توزيع 800 سلة غذائية للأسر الفقيرة من أحفاد بلال بمحافظة الجوف في إطار الاحتفاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي التدشين أشاد محافظ المحافظة عامر المراني بالمبادرات والمشاريع التي تنفذها مؤسسة الشعب، وإغاثتها للأسر للفقيرة، داعياً المنظمات والمؤسسات الخيرية إلى تقديم العون والمساعدة لأحفاد بلال وبقية شرائح المجتمع خصوصا في ظل ظروف العدوان والحصار.

من جهته أوضح مدير المشاريع الإنسانية بالمؤسسة محمد الجعدي، أن توزيع السلال الغذائية يستهدف 800 أسرة من أحفاد بلاد في مدينة الحزم ومديريتي المطمة والمتون.

وأشار إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن المشاريع الإنسانية التي تنفذها المؤسسة خلال العام 2020م.

وذكر الجعدي أن السلال تتضمن المواد الغذائية الأساسية ومنها الطحين المركب والمعد من أجود أنواع محاصيل الحبوب المحلية، كتوجه لتحقيق الاكتفاء الذاتي زراعياً.

وعبّر المستفيدون عن شكرهم لمؤسسة الشعب على اللفتة الإنسانية وتقديم المساعدات الغذائية لهم، داعين مختلف المؤسسات والجمعيات الخيرية إلى تفقد أوضاعهم ومد يد العون والمساعدة لهم.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حركة حماس: نثمن المواقف الشجاعة للقوات المسلحة اليمنية دفاعا عن الشعب الفلسطيني
ثمنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المواقف الشجاعة التي أعلنتها القوات المسلحة في اليمن الشقيق، انتصاراً ودفاعاً عن الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة وتطهير عرقي على يد جيش الاحتلال الصهيوني النازي، والهادفة لقطع خطوط الإمداد عن هذا الكيان المحتل المارق، حتى يوقف عدوانه وحصاره للشعب الفلسطيني في قطاع غزة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27648411
Too many connections