وزير النقل يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 29-10-2020 رفع وزير النقل زكريا يحيى الشامي تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي محمد المشاط واعضاء المجلس السياسي الاعلى ،بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم 1442هـ.

واعرب وزير النقل عن أسمى آيات التهاني والتبريكات للشعب اليمني و الأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة الجليلة و العظيمة ورجال الرجال من الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة. وأكد الوزير الشامي أن الاحتفال بالمولد النبوي محطة توعوية و تعبوية للعودة إلى خط الأصالة في الإقتداء برسول الله سيد الأنبياء وخاتم المرسلين. وأكد أن الشعب اليمني يحتفل بالرسول الاعظم كهادي وسراج ومعلم وقائد وثائر ومؤسس لحقوق الإنسان وغيرها من الإعتبارات التي يحتفل بها العالم وعلاقتنا به هي علاقة إتباع و إقتداء بنهجه القرآني المبين. وقال"شعبنا اليمني المحمدي يحتفل بمولد الرسول الأعظم بقوة وعزيمة وشموخ ليثبت للعالم بأن احفاد الأنصار هم السند والمدد لرسول الهدى ودين الحق قديما وحديثا الى أن تقوم الساعة".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مجلس النواب يؤكد مباركته ودعمه لموجهات قائد الثورة بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد
أكد مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس عبد السلام هشول، مباركته ودعمه وتأييده لما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، من موجهات بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد لمواجهة الصلف الصهيوني الأمريكي البريطاني في المنطقة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27644356
Too many connections