الاطلاع على أضرار العدوان بمحطة كهرباء صعدة Bookmark and Share
التاريخ : 29-10-2020 اطلع وزير الكهرباء والطاقة عاتق عبار ومحافظ صعدة محمد جابر عوض والأمين العام المساعد لمجلس الوزراء يحيى الهادي اليوم على حجم الدمار الذي طال محطة الكهرباء التي كانت تغذي مركز المحافظة وأجزاء من المديريات المجاورة.

واستمع الزائرون ومعهم وكيل المحافظة عبدالله القاسمي من مدير منطقة كهرباء المحافظة أحمد حسن فايع إلى شرح عن الأضرار التي تعرضت لها المحطة جراء استهدافها بعشرات الغارات من قبل طيران العدوان والخسائر الناجمة عنها والتي قدرت بثلاثة مليارات ريال. كما تفقد وزير الكهرباء والطاقة ومحافظ صعدة والأمين العام المساعد لرئاسة الوزراء مشروع مبنى منطقة الكهرباء بالمحافظة والذي تعثر العمل فيه منذ سنوات. واستنكر وزير الكهرباء والطاقة استهداف العدوان لمحطة كهرباء صعدة بصورة مباشرة ما أدى إلى خروجها عن الخدمة بشكل نهائي .. معتبراً جريمة تضاف إلى السجل الإجرامي لتحالف العدوان بحق أبناء الشعب اليمني ومقدراته. وأكد أن محافظة صعدة ستحظى بأولوية في المشاريع الخدمية ومنها مشاريع الكهرباء، بما يخفف من معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار. واعتبر الزائرون، استهداف العدوان لمحطة الكهرباء منذ الوهلة الأولى لشن عدوانه على اليمن، انحطاطاً أخلاقياً للتحالف بتدميره لمشاريع البنى التحتية والخدمية ومقدرات الوطن.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعملية إسقاط الطائرة الأمريكية MQ9 بصعدة
وزع الإعلام الحربي مساء اليوم مشاهد لعملية إسقاط الدفاعات الجوية للطائرة الأمريكية MQ9 أثناء قيامها بمهام عدائية في أجواء محافظة صعدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27614807
Too many connections