تشييع جثامين خمسة شهداء في بني حشيش بمحافظة صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 31-10-2020 شُيعت اليوم بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء في مواكب منفصلة جثامين غمدان العقاق وعبدالله علوان وربيع بنيان وطه الغفاري ومحمد الضرفي الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في جبهات الدفاع عن الوطن.

وخلال مراسم تشييع الشهيد غمدان العقاق في عزلة غضران التي تقدمها المحافظ عبدالباسط الهادي وعضو مجلس الشورى فضل مانع ووكيل المحافظة مانع الأغربي وعدد من قيادات المحافظة والمديرية، أكدت قبائل بني حشيش الاستمرار في تقديم قوافل الشهداء حتى تحقيق النصر.

فيما ثمن المحافظ الهادي تضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم فداء للوطن والذود عن كرامة أبنائه، والتي صنعت لوحة المجد والنصر، مؤكداً أن الشهداء هم أعلام الوطن ووقود النصر لتحرير الوطن من دنس الغزاة المعتدين.

كما أكد أن التضحيات في سبيل سيادة الوطن وعزة وكرامة الشعب اليمني لن تتوقف وأن بأس وصمود اليمنيين سيجرف المعتدي المحتل مهما أمعن العدوان في جرائمه وحصاره.

وحيا محافظ صنعاء، الروح المعنوية لأبناء مديرية بني حشيش واستمرارهم في تقديم قوافل الشهداء ورفد الجبهات .

وقد ووريت جثامين الشهداء الثرى في روضات مناطق قرية فنذخ بعزلة غضران والملكة والمحجل وعشة سعوان وسعوان الأوسط بحضور عدد من مسئولي المحافظة ومدير المديرية وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية ومسئول المكتب الإشرافي وقيادات أمنية وعسكرية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من أبناء مديرية بني حشيش.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27649128
Too many connections