مناقشة إجراءات تنفيذ مركز الطوارئ التوليدية بمستشفى الثورة في إب Bookmark and Share
التاريخ : 31-10-2020 ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح ، آلية بدء العمل في تنفيذ مشروع مركز الطوارئ التوليدية بمستشفى الثورة العام.

تطرق الاجتماع الذي ضم رئيس الهيئة الدكتور عبد الغني غابشة وممثل مؤسسة يمان الدكتور غمدان البزاز ونائب مدير المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤن الإنسانية والتعاون الدولي محمود وجيه الدين، إلى الإجراءات والتدابير اللازمة لبدء العمل في هذا المشروع خلال الأسابيع القادمة بتكلفة 300 ألف دولار كمرحلة الأولى بتمويل من مؤسسة يمان.

وأقر الإجراءات الكفيلة بسرعة بدء تنفيذ مشروع المبنى الذي يتكون من صالات للعمليات وحضانات للأطفال وغرف رقود وتوليد ، بالإضافة إلى ترميم مستشفى العدين العام ومراكز الصحة في مديريات ذي السفال وحزم العدين وفرع العدين وذلك في إطار تأهيل المستشفيات والمراكز الصحية حسب معايير وزارة الصحة .

وفي الاجتماع ثمن المحافظ صلاح جهود مؤسسة يمان ودورها في تحسين وتجويد الخدمات الصحية ، وحثها على الإسراع في تنفيذ هذا المشروع خدمةً للمواطنين خصوصًا في ظل الأوضاع الراهنة نتيجة العدوان والحصار .

حضر الاجتماع نائب رئيس الهيئة الدكتور محمد عامر ومديرا الشؤون المالية عبدالله الهبوب و الشؤون الإدارية غيلان العماري ومنسق المنظمات بالهيئة حافظ العماري.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة اليمنية تعلن بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد
أعلنت القوات المسلحة اليمنية، بَدءَ تنفيذِ المرحلةِ الرابعةِ منَ التصعيدِ، والتي تشمل استهدافُ كافةِ السُّفُنِ المخترِقةِ لقرارِ حظرِ الملاحةِ الاسرائيليةِ والمتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ من البحرِ الأبيضِ المتوسطِ في أيِّ منطقةٍ تطالُها القوات المسلحة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27632305
Too many connections