إدارية محلي الحديدة تقرر عدداً من المشاريع الخدمية Bookmark and Share
التاريخ : 01-11-2020 ناقشت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة الحديدة في اجتماعها اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، مسودة المشاريع الخدمية المقدمة للربع الثالث يوليو - سبتمبر للعام الجاري.

وأقر الاجتماع بحضور وكيلى المحافظة عبد الجبار أحمد ومحمد حليصي تنفيذ 20 مشروعاً جديداً في المدينة والمديريات بتكلفة 886 مليونا و121 ألف ريال بتمويل محلي منها قنوات تصريف مياه الأمطار في غليل وشارع جمال وشارع الشهيد الصماد "الخمسين سابقا" ورصف شارع الشهيد الصماد "رصف خرساني" ورصف عدد من الشوارع بحي غليل مربع 1 و سفلتة عدد من الشوارع وترميم عدد من المنازل المتضررة بمديرية زبيد التاريخية وإعادة تأهيل مكتبة ومتحف الحديدة بشارع الكورنيش.

وفي الاجتماع الذي ضم أعضاء الهيئة الإدارية ومدير مكتب الأشغال والطرق المهندس صالح حميد شرف شدد القائم بأعمال المحافظ على ضرورة بذل مزيد من الجهود وتعزيز آلية الرقابة والمتابعة واتخاذ الإجراءات اللازمة لتذليل الصعاب ومعالجة الاشكاليات وبما يكفل استمرار تنفيذ المشاريع الخدمية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه كافة القطاعات والجهات ذات العلاقة بتسهيل مهام فريق المشاريع وحل كافة المشاكل والمعوقات التي تعترض سير العمل بما من شأنه تطوير وتأهيل البنية التحتية للمحافظة.

وأشاد قحيم، بجهود الهيئة الإدارية ودورها في متابعة تقييم الأداء وتلافي القصور في تنفيذ المشاريع وكذا الحرص على تحقيق نتائج مثمرة في مخرجات أداء المحافظة ومشاريعها التنموية.

من جانبه أوضح وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد، أن الاستحقاقات المستقبلية تتطلب المزيد من الجهود لاستكمال مشاريع البنى التحتية وتحقيق التنمية المنشودة التي تلبي تطلعات أبناء المحافظة من الخدمات الضرورية.

وأشاد الاجتماع بمستوى المشاركة والحضور والتفاعل الشعبي والرسمي لأبناء المحافظة في الفعالية المركزية بمناسبة مولد الرسول الأعظم التي أقيمت عصر الخميس الماضي بمركز المحافظة وكذا الفعالية التي أقيمت في المنصورية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن خمس غارات على مطار الحديدة
شن طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم، خمس غارات على محافظة الحديدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27650624
Too many connections