مقبولي يدشن العمل بمشروعين خدميين في أمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 08-11-2020 دشن نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومعه وزير الإدارة المحلية علي القيسي وأمين العاصمة حمود عباد اليوم، العمل في مشروعين خدميين بمديريتي الثورة وشعوب بتكلفة 142 مليون ريال.

المشروعان يتضمنان أعمال الرصف الحجري لشوارع حارة الزقار بسواد حنش في مديرية الثورة بمساحة أربعة آلاف متر مربع ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية، وأعمال الإسفلت بالشارع العام لمدينة العمال بسعوان في شعوب بتمويل السلطة المحلية.

وأشاد مقبولي والقيسي بالمشاريع الخدمية والتنموية التي تنفذ بمديريات الأمانة في مجال تأهيل الطرق والشوارع الرئيسية والأحياء وغيرها، والتي تسهم في تحسين الخدمات والتخفيف من معاناة المواطنين.

وأكدا الحرص على دعم جهود قيادة السلطة المحلية بالأمانة وتقديم كافة التسهيلات بما يكفل استمرار تنفيذ المشاريع الخدمية والارتقاء بالخدمات.

من جانبه أكد أمين العاصمة، الحرص على بذل مزيد من الجهود لتعزيز العمل الخدمي والتنموي وتنفيذ مشاريع مستدامة تلبي احتياجات المواطنين.

وكان وزير الإدارة المحلية وأمين العاصمة اطلعا على الأعمال الإسفلتية الجاري تنفيذها في شارع الدائري أمام جامعة صنعاء بعد جولة عشرين ضمن مشروع ترميم وتأهيل شارع الدائري القديم حتى جولة العمري.

واستمعا من وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي إلى شرح حول مشروع السفلتة بطول سبعة آلاف متر مربع ابتداء من جولة السنباني حتى قبل جسر وجولة كنتاكي، مشيراً إلى أن نسبة الإنجاز في المشروع وصلت إلى 30 بالمائة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27623431
Too many connections